حسنية أكادير يتنفس الصعداء بفوز ثمين على شباب السوالم 

متابعة: حسينى محمد

تنفس نادي حسنية أكادير الصعداء بفوز ثمين على حساب مضيفه شباب السوالم بهدف دون رد ،و ذلك برسم الجولة الثانية من منافسات البطولة الاحترافية موسم 2024/2025 .

المباراة أجريت على أرضية الملعب البلدي برشيد و عرفت حضور اعداد محترمة من الجماهير السوسية التي تحملت عناء السفر و التنقل صوب مدينة برشيد لمساندة فريقها و دعم العناصر الشابة التي يضمها الفريق في الفترة الحالية.

الشوط الاول عرفت استحواذ الفريق المحلي على الكرة ،فيما اعتمد فريق حسنية اكادير على الهجمات المضادة و المرتدات عن طريق فرض ضغط على حامل الكرة بداية من مناطق المنافس، م هذا ما نجح فيه اللاعب سفيان المودن الذي افتك الكرة من مناطق شباب السوالم و مرر كرة على طبق من ذهب للكونغولي كاتي كاتلوندي الذي راوغ المدافع و اسكن الكرة في الشباك معلنا عن اولى اهداف حسنية أكادير في بطولة هذا الموسم، باقي اطوار الشوط الاول عرفت تبادل الهجمات بين الفريقين لكن دون خطورة حقيقية على المرمى.

و في الشوط الثاني ، دخل المدرب رضوان الحيمر بضغط عالي محاولا تعديل النتيجة ،فيما ظل عبد الهادي السكتيوي وافيا لنهجه و اغلق كل الممرات المؤدية إلى شباك الحارس بدر الدين ابعير الذي قدم اوراق اعتماده بشكل جيد خلال مباراة اليوم و وقف امام هجمات فريق شباب السوالم .

و بهذه النتيجة ،حصد نادي حسنية أكادير اول ثلاث نقاط في بطولة هذا الموسم و يتموضع مؤقتا في المركز السادس ، فيما يحتل شباب السوالم المركز ال13 مؤقتا برصيد نقطة وحيدة حصدها امام الدفاع الحسني الجديدي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.