ميسي يطوي الغياب بثنائية.. و يشتكي أجواء ميامي

كلَّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأول لكرة القدم، عودته إلى الملاعب بعد غياب شهرين، بسبب الإصابة، بتسجيله ثنائية مع تمريرة حاسمة، مساهمًا في فوز زملائه على ضيفه فيلادلفيا يونيون 3ـ1، صباح الأحد، ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

و قال ميسي بعد المواجهة: «الحقيقة هي أني متعب بعض الشيء، الحرارة، والرطوبة في ميامي لا تساعداني أيضًا، لكني أردت حقًا العودة، لقد كنت بعيدًا عن الملعب لفترة طويلة، خلال العام لم نكن محظوظين حقًا بسبب الإصابات، ولم نكن في أفضل حالاتنا أبدًا، اليوم نحن في المركز الأول بفارق كبير عن جدارة، ومع القليل من الحظ، سننهي الموسم في القمة».

و بكر فيلادلفيا يونيون بالتسجيل، وتحديدًا في الدقيقة الثانية، عبر المهاجم الدنماركي ميكايل يوهري، بتسديدة زاحفة بيسراه من خارج المنطقة، لكن ميسي رد بقوة وبثنائية في أربع دقائق.

و أدرك المخضرم الأرجنتيني، صاحب الـ 37 عامًا، التعادل في الدقيقة 26، إثر تمريرة من زميله السابق في برشلونة الأسباني الأوروجوياني لويس سواريز، خارج المنطقة، فتلاعب بأحد المدافعين وتوغل داخلها قبل أن يتابعها بيمناه زاحفة على يمين الحارس أندرو ريك، ومنح التقدم لفريقه بعد تمريرة من جوردي ألبا، زميله السابق الآخر في النادي الكاتالوني، داخل المنطقة، فتابعها زاحفة بيسراه على يسار الحارس ريك «30».

و تابع ميسي تألقه، ورد الهدية إلى سواريز بتمريرة حاسمة، سجل منها الهدف الثالث في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع بتسديدة بيمناه من حافة المنطقة، أسكنها على يمين الحارس ريك.

و غاب ميسي عن الملاعب منذ تتويج الأرجنتين بكأس كوبا أمريكا على حساب كولومبيا، 14 يوليو الماضي، بسبب إصابة في الكاحل.

و خاض ميسي المباراة الأولى بألوان إنتر ميامي منذ الأول من يونيو الماضي، حيث حُرم الفريق الأمريكي من خدمات نجمه في ثماني مباريات في الدوري.

كما غاب الفائز بالكرة الذهبية ثماني مرات عن المباراتين الأخيرتين لمنتخب بلاده في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 مطلع سبتمبر الجاري.

و عزز إنتر ميامي صدارته للمنطقة الشرقية بفوزه الخامس تواليًا والتاسع عشر في 28 مباراة في الدوري حتى الآن، حيث يتفوق بفارق عشر نقاط على مطارده المباشر سينسيناتي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.