“مونديال الفوتسال” ..الأسود يتأهلون الى الدور الثاني بعد الفوز على بنما

متابعة: محمد حسينى 

حسم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة تأهله الى الدور الثاني من منافسات كأس العالم ،بعد تجاوزه منتخب بنما بنتيجة (6-3) في المباراة التي أقيمت بقاعة ”اومو ارينا” بالعاصمة الاوزباكية طشقند.

و دخل المنتخب المغربي المباراة الثانية برغبة حسم مسألة التأهل قبل مواجهة بطل العالم منتخب البرتغال في المباراة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة، و كانت العناصر الوطنية قد حققت الانتصار في المباراة الأولى امام منتخب طاجيكستان.

العميد سفيان المسرار افتتح باب التسجيل مبكرا للمنتخب الوطني المغربي بتسديدة قوية عند الدقيقة الثانية من عمر المباراة ، ليعود سفيان الشعراوي بعد اربع دقائق ليعزز النتيجة بهدف ثاني، منتخب بنما رد بهدف تقليص الفارق عند طريق اورتيز في الدقيقة ال16 ،مباشرة بعد ذلك الشعراوي ينهي الشوط الاول بتقدم المنتخب الوطني المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

في الشوط الثاني ،دخل منتخب بنما برغبة كبيرة من اجل تقليص الفارق و تحقيق التعادل على اقل تقدير، و بنفس سيناريو الشوط الاول ادريس الفني يسجل هدف مبكر في شباك منتخب بنما، رد هذا الاخير كان قويا بتسجيله هدفين لتصبح النتيجة (4-3) ، لكن تجربة العناصر الوطنية كانت لها الكلمة الأخيرة في نهاية المباراة و تمكنت من تسجيل هدفين عن طريق ادريس رايس و سفيان المسرار .

و بهذه النتيجة ، يتصدر المنتخب الوطني المغربي المجموعة الخامسة مؤقتا برصيد 6 ، و سيواجه المنتخب المغربي في المباراة الأخيرة منتخب البرتغال من اجل تحديد بطل هذه المجموعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.