المغرب تهزم الارجنتين بعد احداث غريبة

متابعة: محمد حسينى 

دشن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مشواره الاولمبي بإنتصار شاق و ثمين على حساب المنتخب الارجنتيني بهدفين لهدف واحد ،بملعب جوفروا غيشار .

المباراة عرفت احداث غريبة و ربما لأول تحدث في عالم كرة القدم ، بعدما تم ايقاف المباراة لما يقارب ساعتين بسبب الشغب الجماهيري مباشرة بعد تسجيل الارجنتين للهدف الثاني في اخر ثواني المباراة ، مما ادىالى نزول بعض الجماهير الى ملعب المباراة و طلب الحكم السويدي غلين نيبيرغ من اللاعبين العودة الى غرف تبديل الملابس من اجل سلامة اللاعبين و الطاقم التقني.

اللجنة الأولمبية امرت رجال الامن بإخلاء ملعب المباراة من الجماهير و استكمال المباراة لثلاث دقائق ،و التي عرفت عودة الحكم الى تقنية الفيديو المساعد و الغاء هدف الارجنتين بداعي التسلل.

و كان لاعب العين الاماراتي سفيان رحيمي قد سجل ثنائية المنتخب الوطني المغربي في الوقت بدل الضائع من هجمة منظمة جميلة من لاعبي المنتخب المغربي ، و اضاف الهدف الثاني من نقطة الجزاء بعدما تحصل عليها الياس اخوماش ، فيما هدف الارجنتين سجله لاعب اتلتيكو مدريد جوليانو سيميوني عند الدقيقة ال 68 من عمر المباراة.

و سيواجه المنتخب المغربي في المباراة الثانية يوم السبت المقبل منتخب اوكرانيا بملعب جوفروا غيشار بداية من الساعة الرابعة بتوقيت المملكة المغربية ، فيما المنتخب الارجنتيني سيواجه منتخب العراق يوم السبت بملعب ليون بارك بداية من الساعة الثانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.