الأمراء يبدعون في ملعب حديقة الأمراء

متابعة: محمد حسينى

حقق المنتخب المغربي الأولمبي فوزا كبيرا على حساب المنتخب الامريكي برباعية نظيفة ،برسم ربع نهائي مسابقة كرة القدم لأولمبياد باريس ، على ارضية ملعب حديقة الأمراء.

و دخل المنتخب المغربي المباراة بإيقاع متوسط و مع مرور الوقت بدأت العناصر الوطنية في فرض سيطرتها و اسلوبها على المنتخب الأمريكي الذي تراجع الى الوراء و اعتمد على الهجمات المرتدة و فرديات لاعبي الخط الامي خصوصا لاعب فولفسبورغ باريديس الذي وجد صعوبة بالغة في تجاوز زكرياء الواحدي الذي قدم مباراة مثالية من الناحية الدفاعية .

و مع توالي الضغط سقط دفاع المنتخب الامريكي في المحظور و تمكن المهاجم سفيان رحيمي من اصطياد ضربة جزاء تكفل بترجمتها الى هدف التقدم للمنتخب المغربي ، لينتهي الشوط الاول بنتيجة هدف دون رد.

و في الشوط الثاني ، كشرت الأسود عن انيابها و دكت شباك ابناء العام سام بثلاثة أهداف عن طريق إلياس اخوماش الذي استقبل تمريرة على المقاس من عبد الصمد الزلزولي و ترجمها الى هدف ثاني ، و من مجهود فردي متميز سجل اشرف حكيمي الهدف الثالث امام انظار رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي ، فيما اختتم المهاجم المهدي موهوب رباعية الأسود من نقطة الجزاء.

و سيواجه المنتخب المغربي في مباراة نصف النهائي الفائز من مباراة مباراة اليابان و اسبانيا يوم الاثنين المقبل بملعب فيلودروم بمارسيليا ، بداية من الساعة الخامسة عصرا بتوقيت المملكة المغربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.