اوكرانيا تبعثر اوراق المنتخب المغربي بهدف قاتل

متابعة: محمد حسينى

تلقى المنتخب الوطني المغربي هزيمة قاسية امام منتخب اوكرانيا (2-1) برسم منافسات المجموعة الثانية من أولمبياد باريس فئة كرة القدم – رجال.

و بعدما حقق المنتخب المغربي فوزا ثمينا على حساب المنتخب الارجنتيني في المباراة الأولى ،فشلت العناصر الوطنية في حسم التأهل الى دور ربع النهائي بشكل كبير على حساب منتخب اوكرانيا الذي تلقى الهزيمة في المباراة امام منتخب العراق بنتيجة هدفين لهدف واحد.

اوكرانيا كانت المبادرة للتسجيل عن طريق ديميترو كريسكيف عند الدقيقة ال 23 من عمر المباراة ، و استمر الضغط الهجومي للمنتخب الاوكراني على مرمى منير المحمدي الذي ابعد فرص خطيرة للمنتخب الاوكراني ، لينتهي الشوط الاول بتقدم اوكرانيا بهدف نظيف.

و في الشوط الثاني ، كانت المبادرة للمنتخب المغربي الذي شن ضغط كبير على مرمى المنتخب الاوكراني ،و تمكن رحيمي من الحصول على ضربة جزاء ترجمها الى هدف التعادل ، بالاضافة الى طرد المدافع الاوكراني سالايوك ، المنتخب المغربي لم يستغل النقص العددي بسبب التسرع و ضعف التركيز امام المرمى ، مما ابقى الفريق الأوكراني في المباراة الى غاية الثواني الاخيرة حيث تمكن من خطف هدف قاتل و ثمين عن طريق اللاعب كراسنوبير.

انتصار اعاد توزيع اوراق المجموعة الثانية من جديد و أصبحت الحظوظ متساوية بين المنتخبات الاربعة ، الانتصار في المباراة الاخيرة يعني التأهل مباشرة الى دور ربع النهائي فيما التعادل يعني حسابات معقدة لحسم هوية المنتخب المتأهل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.